فريق الوداد يحتفل بحارسه طريقته الخاصة  

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

خص لاعبو الوداد الرياضي لكرة القدم وجمهور النادي، الحارس ياسين المطيع، باحتفال كبير فيه الكثير من الحب والاعتراف بالجميل، لمساهمته الفعالة في تأهل الفريق إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تصدى لركلتي جزاء أمام سيمبا التنزاني، في مباراة أجريت الجمعة 28 أبريل 2023، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم إياب دور نصف نهائي المسابقة القارية.

أحيى يوسف المطيع، حارس مرمى الوداد الرياضي لكرة القدم، ذكريات تألق مواطنه ياسين بونو مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، بمساهمته الفعالية في تأهل الفريق الأحمر إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، للموسم الخامس على التوالي.

 

وبعدما تصدى لركلتي جزاء أمام سيمبا التنزاني، وتأهل الوداد الرياضي إلى دور نصف النهائي، استحضر كثير من المشجعين، خاصة الوداديين، تألق الحارس ياسين بونو مع المنتخب الوطني المغربي، حين تصدى لـ3 ركلات جزاء أمام المنتخب الإسباني، وقاد “الأسود” للتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

 

وأشاد، أخيرا، كثير من جماهير نادي الوداد الرياضي، بالحارس ياسين المطيع، الذي يشارك، حاليا، في مباريات الفريق بسبب إصابة الحارس الأساسي رضا التكناوتي.