كلميم : الحفل الختامي ل 10 أيام من تنظيم الفطور الجماعي

جريدة أرض بلادي -محمد يوشعار

بعد مرور 10ايام متوالية من شهر رمضان حضيت بتحضير موائد الافطار الجماعي المنظم بساحة بئر انزران كًلميم يختتم نادي جوهرة الصحراء لكرة اليد هذا النشاط الخيري ومع شركائه جمعية كرم ومشواة المنارة. فرغم الاعداد المتزايدة من المارة وعابري السبيل ، إلا أن التدبير كان متميزا جدا بحكامة رئيس نادي جوهرة الصحراء الاستاذ التوس محمد وباقي المتعاونين من جمية كرم للأعمال الخيرية ومن مشاة المنارة .

الساهرين على انجار هذا اعمل الخيري اسس نادي الصحراء لكرة اليد. سنة 2007.

 

وللتذكير فإن الحفل الذي نظمه النادي سنة 2023 بمناسبة مرور 16 عاما على تأسيسه حضره العديد من الشخصيات المرموقة من بينهم حسن الطالبي،رئيس المجلس الجماعي لكًلميم رئيس النادي الاستاذ التوس محمد والسيدة للا المزليقي نائبة بمجلس جهة كًلميم وادنون والسيدة الزهرة لعويسي عضو بمجلس جهة كًلميم وادنون والسيدة حبيبة مساكني إطار باللجنة الجهوية كًلميم وادنون وعضوة لهيئة الإستشارية وتكافؤ الفرص بجماعة كًلميم والسيد المحفوظ ماء العينين المدير الإقليمي لوزارة التربيالوطنية…..

وبالإضافة الى اعضاء المكتب المسير للنادي هذا النادي الذي ختم اليوم نسخته 13 من تنظيم موائد الرحمان في شهر رمضان شهر التوبة والغفران لازال مصمما على مسايرة مسيرته الإجتماعية مشاركا بكل تواضع في التنمية الشاملة لهذا الوطن المعرب الحبيب. .