مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم …الفريق قام بـ”ريمونتادا” في البطولة

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

قال منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن الفريق قام بـ”ريمونتادا” في البطولة المغربية، من خلال تحقيقه نتائج إيجابية، وتسلقه الترتيب، حتى صار الفارق نقطتين فقط عن المتصدر بعدما كان 9 نقاط.

أشاد منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، بلاعبي الفريق، وإصراهم على الفوز وحرصهم على الاجتهاد في التداريب، وقال: “إلى حدود الجولة الرابعة، الفريق كان يتوفر على 3 نقاط فقط، وكان فارق النقاط عن المتصدر 9 نقاط كاملة، وبالتالي قام الفريق بريمونتادا كبيرة. على مستوى النتائج والحضور القوي والرغبة في النجاح، وحققنا 4 انتصارات متتالية، لم تكن صدفة، بل نتيجة تعب واجتهاد كبير من اللاعبين”.

 

وأضاف الكبير، في ندوة صحفية بعد فوز الرجاء على الجيش الملكي، السبت 21 يناير 2023، أن الفضل في عودة الفريق لأجواء التنافس في البطولة، يعود إلى اللاعبين، لأنهم حريصون على تقديم كل ما عندهم، وأيضا للجمهور الذي وقف إلى جانب الفريق في أصعب الظروف.

 

وتحدث الكبير عن مستقبل الرجاء في مرحلة الإياب من الدوري الوطني الاحترافي الأول، وقال إن الفريق تنتظره مباريات أكثر من مرحلة الإياب، بحكم أنه يشارك في منافسات دوري أبطال إفريقيا، كأس العرش، إلى جانب البطولة، وبالتالي فإنه في حاجة إلى التعاقد مع لاعبين أو 3 في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

يذكر أن الرجاء الرياضي صار يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الوطني الاحترافي، برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين عن الجيش الملكي، المحتل للمركز الأول.