معين شعباني … يجب ان تكون حذرين امام الزمالك

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

تحدث معين شعباني، مدرب نهضة بركان لكرة القدم، عن جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه الزمالك المصري، يوم الأحد المقبل 11 ماي 2024، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
قال معين شعباني إن مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين فريقه نهضة بركان والزمالك المصري، “ستلعب على تفاصيل صغيرة”، وأن الحسم في اللقب، سيكون في مصر، خلال مباراة الإياب، مبرزا: “سنلعب في ميداننا، لهذا يجب أن نكون حذرين”.

وتابع الشعباني في ندوة صحفية بعد فوز فريقه على المغرب التطواني (3-2)، مساء الثلاثاء 7 ماي: “سنواجه خصما متمرسا في القارة الإفريقية، على غرار نهضة بركان، الذي صار متعودا، في السنوات الأخيرة، على بلوغ الأدوار النهائية للكونفدرالية، والمباراة ستلعب على تفاصيل صغيرة، وبالتالي يجب الاشتغال جيدا من الناحيتين البدنية والتكتيكية”.

وأضاف شعباني: “يجب أن تكون اختياراتنا جيدة، وأن نكون حذرين خاصة وأن المباراة ستلعب في ميداننا، أتمنى أن نسترجع جميع اللاعبين في الأسبوع المقبل، حتى يكونوا جهازين لمباراة الإياب في مصر، حيث سيحسم اللقب”.

وكشف شعباني غياب 6 لاعبين عن مباراة الأحد المقبل أمام الزمالك المصري، وهم لامين كامارا، عبد الكريم باعدي، أسامة المليوي، عمر العرجون، يوسف الفحلي، يوسف الزغودي.