منذر الكبير ….جمهور الرجاء يستحق أن نقاتل من أجله

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

قال منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن جمهور النادي البيضاوي يستحق التضحية من أجله وتحقيق نتائج إيجابية في مستوى تطلعاته.

أبدى رضاه على أداء اللاعبين خلال التعادل أمام شباب السوالم الرياضي، السبت 15 أبريل 2023، برسم الجولة الـ23، من الدوري الوطني الاحترافي، كما أبدى احترامه وتقديره لجمهور النادي، بداعي أنه يحرص على دعم اللاعبين في السراء واضراء.

 

تحدث منذر الكبير عن ظروف تعادل فريقه أمام ضيفه شباب السوالم الرياضي، وقال إنه رغم أن فريقه اضطر إلى إكمال المباراة بـ9 لاعبين فقط، بعد طرد عبد الإله مذكور ورؤف بن غيث، إلا أنه كان قريبا من إحراز هدف الفوز في أكثر من مناسبة.

 

وأشار الكبير، في ندوة صحفية، إلى أن فريق الرجاء الرياضي تطور كثيرا مقارنة مع بداية الموسم الرياضي الحالي.

 

وقال: “حين تعاقدت مع النادي، كان الفريق في المركز الـ13، واللاعبين قاموا بعودة قوية في المنافسات، بحكم أن بداية الموسم كانت صعبة في ظل مغادرة 8 أو 9 لاعبين للفريق، لكن اللاعبين الحاليين يقاتلون في ظل مجموعة من الصعوبات ويقدمون كل ما لديهم في الملعب، ويجب أن نثمن مجهوداتهم، والشيء الأكيد أننا سنواصل تقديم كل ما لدينا إلى آخر مباراة”.

 

وأثنى المدرب التونسي على جمهور فريق الرجاء الرياضي، وقال: “منذ بداية الموسم والجمهور يقف إلى جانبنا في الأوقات الصعبة، وحين نكون متأخرين في المباريات يحرص على دعم وتشجيع اللاعبين”.

 

وأضاف: “جمهور الرجاء جمهور كبير، ويستحق أن نقاتل ونموت من أجله من أجل تحقيق نتائج إيجابية”.

 

وبعد تعادله أمام شباب السوالم، رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 35 نقطة، محتلا المركز الخامس، كما رفع شباب السوالم رصيده إلى 32 نقطة محتلا ال

مركز السادس.