وصول فريق الأهلي لكرة القدم للمغرب مكتمل الصفوف 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

حل فريق الأهلي المصري لكرة القدم بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ليلة الثلاثاء 25 أبريل 2023، استعدادا لمواجهة مضيفه الرجاء الرياضي، السبت المقبل 29 أبريل 2023، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استعاد فريق الأهلي المصري لكرة القدم 5 لاعبين غابوا عن مباراة الذهاب أمام الرجاء الرياضي (2-0)، لأسباب مختلفة، وصاروا، الآن، جاهزين للمشاركة في مباراة الإياب، المرتقبة في ملعب مركب محمد الخامس.

 

واستنادا لما أوردته مجموعة من المنابر الإعلامية المصرية، فإن اللاعبين الخمسة وهم البرازيلي برونو سافيو، أحمد نبيل كوكا، محمد أشرف، محمد فخري، حمزة علاء الذين، سافروا مع الفريق إلى المغرب، وقد يظهر بعضهم في المباراة المقبلة أمام الرجاء الرياضي.

وفي سياق متصل، كشفت المنابر ذاتها أن لاعب الأهلي علي معلول، غير جاهز لخوض مباراة الإياب، رغم أنه سافر مع الفريق إلى المغرب، مشيرة إلى أنه تعرض لإصابة عضلية في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الأخير في ملعب القاهرة الدولي، كما من المرتقب.

ويرتقب أن يغيب عن الأهلي أمام الرجاء، كل من عمرو السولية، رأفت خليل، محمد ضاوي كريستو، رامي ربيعة، بسبب الإصابات.

وفيما يلي قائمة لاعبي الأهلي لمواجهة الرجاء الرياضي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، محمد أشرف، محمود متولي، محمد عبد المنعم.

خط الوسط: محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، أحمد القندوسي، أحمد عبد القادر، محمد مجدي “أفشة”، حمدي فتحي، مروان عطية، أليو ديانج، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف، محمود عبد المنعم كهربا، طاهر محمد طاهر، برونو سافيو، بيرسي تاو.