جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

” إختتام فعاليات المهرجان الدولي للمسرح في دورته الأولى ب بومية إقليم ميدلت “

0

إختتمت يوم لأمس الأحد (25 غشت الجاري) فعاليات النسخة الأولى من مهرجان أطلنتيس الدولي للمسرح بتنظيم جولة سياحية قصيرة على شرف الضيوف لإكتشاف مؤهلات المنطقة (في الفترة الصباحية) .
وفي الفترة المسائية ، تابع جمهور غفير (قدر بمايناهز10 آلاف شخص) أطوار الحفل الفكاهي الختامي الذي عرف مشاركة أسماء وازنة على الصعيد الوطني (زكرياء أورصام ، المسيح ، السفاج ، فريد ديلياس ، رمضان وسنفور ، عادل الفكاهي.الشركي.رطل و نص رطل…) ونشطه مصطفى الرمالي.
وفي السياق ذاته ، تم تكريم كل الفرق المسرحية المشاركة (الوطنية والأجنبية )والفنانين المسرحيين المحليين المحتفى بهم كما تم أيضا منح العديد من الشواهد التقديرية للجهات الداعمة .
شكر خاص اللجنة المظمة السلطات المحلية جميع الشركاء وبدون إستثناء جميع الفرق المشاركة
والكوميين الذين زرعوا البسمة في وجوه الجمهور الغفير : زكريا اورصام ، خالد كوميديا، محمد الشركي، رمضان وسنفور، عادل الفكاهي، رشيد المجدوب ،فريد دلياس،سفاج بوشعيب
و الثنائي الميدلتي الفريد : رطل ونص رطل “لحسن بلعيش – خالد أوعضوش ”
ولأول مرة تأتي هذه الأعداد من الجماهير إلى مدينة بومية ، إدارة المهرجان الدولي للمسرح ب بومية وجمعية اطلس شو والتي أبانت أعلى مستوى من الإحترفية في التنظيم و الذي عرف نجاحا كبير .
وتحية خاصة لجنود الخفاء الذين يشتغلون في صمت : محمد افقير – ياسمين العمراوي .
محمد أفقير (من الشبكة الاولى للجمعيات المحلية ببومية ) اللذان تكلفا بكل اخلاص بمرافقة الوفود الاجنبية من وإلى المطار والسهر على راحتهم وخدمتهم بالفندق .
وموعدنا يتجدد في النسخة الثانية إنشاء الله.
توثيق : عن لجنة الإعلام والتواصل لمهرجان أطلانتيس الدولي للمسرح .
مراسلة / سلمات : -إقليم ميدلت

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.