جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

الحكومة البريطانية جاهزة لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي.

0

جريدة أرض بلادي_

_مصطفى مسلم_

 

أعلنت الحكومة البريطانية الجمعة على لسان وزير المواصلات غرانت شابس أنها جاهزة لاستضافة المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين مانشستر سيتي وتشيلسي، والمقرر إجراؤها في إسطنبول في 29 أيار/مايو الحالي، بعد وضع تركيا على “اللائحة الحمراء” بسبب تفشي فيروس كورونا.

أعلنت الحكومة البريطانية الجمعة أنها جاهزة لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي ستجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي المقرر إجراؤها في إسطنبول في29 أيار/مايو الحالي، بعد قرارها منع السفر إلى تركيا جراء جائحة كوفيد-19.

وقال وزير المواصلات غرانت شابس في مؤتمر صحفي في “داونينغ ستريت”، “يتعين علينا وضع تركيا على اللائحة الحمراء، وسيكون لهذا الأمر انعكاسات أولها عدم قدرة أنصار كل من تشيلسي ومانشستر سيتي الذهاب إلى إسطنبول في ما يتعلق بدوري الأبطال. أستطيع أن أقول لكم إن الاتحاد الانكليزي كان قد بدأ مشاوراته مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن هذا الموضوع. نحن منفتحون لاحتضان النهائي لكن القرار يعود إلى الاتحاد الأوروبي. لكن بما أن المباراة النهائية تجمع فريقين من إنكلترا نود معرفة رأي ويفا بهذا الموضوع”.

من جهته، قال الاتحاد الأوروبي “نحتاج إلى بعض الوقت للتفكير بالأمر. لقد علمنا للتو بوضع تركيا على اللائحة الحمراء من قبل بريطانيا”.

ولم يشأ ناديا مانشستر سيتي وتشيلسي التعليق على عرض الحكومة البريطانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.