جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“النينجا” يسقط بيد مصالح الشرطة بمدينة أكادير

0

police_maroc_arrestation1_541629670

أفلحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير في وضع حد لنشاط مبحوث عنه في مجال السرقة المقرونة بالتهديد بواسطة السلاح الأبيض، وذلك بحي “الديور الصفرين”، بعد تعقب تحركاته.

وجاء توقيف المعني، الملقّب بـ”النينجا”، بعد شكاية تقدّمت بها سيدة إلى المصالح الأمنية على إثر تعرضها للسطو على هاتفها النقال وحلي ذهبية من داخل سيارتها بحي “صونابا”، وذلك بعد أن أشهَر اللص سلاحا أبيض في وجهها.

وأفضت التحريات الميدانية لعناصر الشرطة القضائية إلى تحديد هوية المشتبه به، فجرى إيقافه متلبّسا بحيازة المسروقات، التي تم استرجاعها، كما تعرفّت عليه الضحية بسهولة، بعد مواجهة بين الطرفين.

تعميق البحث مع الموقوف، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كشف عن ارتكابه لمجموعة من السرقات؛ حيث يختار المدارات الطرقية وأمام علامات التشوير الموجبة للتوقف أو الأضواء الثلاثية، لتنفيذ أفعاله الإجرامية، التي ترتكز على مباغتة العربات التي يقودها العنصر النسوي، مستعينا بوشاح يغطي به وجهه، كما تمّ توقيف قاصر يُشاركه أفعال السرقة.

وقد تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما جرى وضع القاصر تحت المراقبة القضائية من أجل البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ حيث يُنتظر تقديمهما أمام أنظار العدالة يوم الجمعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.