جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

توقيف فتاتين قاصرتين بتهمة السرقة تحت طائلة التهديد بواسطة زيزوارة بالقنيطرة.

0

_ جريدة أرض بلادي_القنيطرة_

_ نصر الدين كوكب_

 

 

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالقنيطرة من إلقاء القبض على فتاتين قاصرتين، بناء على شكاية سيدة تعرضت ابنتها القاصر للسرقة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض من نوع زيزوارة.

وبناء على هذه الشكاية، باشرت فرقة الشرطة القضائية بالقنيطرة أبحاثا ميدانية بمحيط مسرح الجريمة أفضت إلى كون الفاعلات تنحدرن من أحد الدواوير المحادية لعين السبع، حيث تم إيقافهن وتعرف الضحية عليهن.

ووفق التحريات التي قامت بها العناصر الأمنية رفقة عناصر المصلحة الولائية للأبحاث والتدخلات، تم إيقاف الفتاتين القاصرتين، وتم استدعاء أولياء أمورهن من أجل الاستماع إليهن، حيث أقرتا بتفاصيل وملابسات عمليات السرقة .

وفي نفس السياق قامت المصالح الأمنية لولاية امن القنيطرة خلال شهر ابريل المنصرم بشن حملات أمنية موسعة من اجل القضاء على كل أشكال الجريمة وبث الطمأنينة في نفوس الساكنة مع استئصال كل المظاهر التي من شأنها نزع الطمأنينة من نفوس الساكنة وذلك بمختلف الأحياء والدروب الهامشية للمدينة ،

وفي هذا السياق تمكنت العناصر الأمنية للدائرة التاسعة بمعية مصلحة الشرطة القضائية من تحقيق نتائج متميزة من حيث حصيلة العمليات الأمنية

هاته المجهودات المبذولة والمتواصلة بشكل يومي كان لها وقع الأثر في نفوس الساكنة التي استحسنت ونوهت بما تقوم به مختلف العناصر الأمنية وعبرت عن ارتياحها مما تحقق في ظرف وجيز .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.