جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

جديد قضية تذاكر المونديال لن تمر مرور الكرام بالنسبة للقجع

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ،اليوم الأربعاء بالرباط، أن التحقيق القضائي الذي فتح بشأن قضية بيع تذاكر مونديال قطر 2022 “مازال مستمرا وسيتم التوصل بالنتائج في المراحل القليلة المقبلة”.

 

وقال السيد لقجع، الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، في رده على أسئلة الصحافة خلال ندوة صحفية عقب اجتماع لمجلس الحكومة ، إنه “تم فتح تحقيق داخل دواليب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفي الهيئات القضائية بشأن تذاكر مونديال قطر 2022، كما التزمت بذلك”، مشيرا إلى أن التحقيق القضائي “مازال مستمرا ومتشعبا”، وأنه ستتم متابعة المتورطين أمام القضاء.

 

وأضاف أن كل من تورط في هذه العمليات التي لا تمت للأخلاق الرياضية وللوطنية بصلة “سيتم وضع حد لمساره الرياضي”.

 

وكان لقجع قد قال أنه “سيتم إخبار الرأي العام بكل القرارات بكل وضوح وشفافية”، مشددا على أن “المبدأ واضح : كل من تجاوز الأمور التي من أجلها بذل المجهود لفائدة الجماهير المغربية ستصدر في حقه العقوبة المناسبة والضرورية”.

كما ذكر بأنه توصل بالتقرير المتعلق بالتحقيق الذي تم فتحه بالجامعة، والذي “أجمع على وجود اختلالات وحدد الدوائر التي شابتها الاختلالات”.

 

وسجل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن جهودا استثنائية بذلت لوضع التذاكر رهن إشارة الجماهير المغربية التي تنقلت من مختلف ربوع العالم لمساندة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم خلال منافسات مونديال قطر 2022.

 

وندد بممارسات بعض “الأشخاص الذين انتهزوا هذه الفرصة للاسترزاق والاستفادة من الظروف الصعبة التي طبعت عملية الحصول على التذاكر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.