حفل تكريم متقاعدات المركز الصحة الفتح بخريبكة

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

شهد المركز الصحي الفتح بمدينة خريبكة بعد زوال يوم الخميس 4 ماي 2023 حفل تكريم المتقاعدات، الاخوات:

– مستور حبيبة

– بدة فاطنة

– الشهبي عائشة

– كمناوي خديجة

– عبدالنباوي فاطمة

– حليوي السعدية

– الراجي رشيدة

وقد افتتح هذا الحفل البهيح الذي قدمت له الدكتورة خديجة فناني، طبيبة المركز والشاعرة والمناضلة بنقابة الاتخاد المغربي للشغل بكلمات معبرة وقصيدة شعرية جميلة أتحفت بها الممرضات المكرمات والحضور بهذه المناسبة.

 

كما تميز بكلمة الدكتور خالد ايت حدي، الطبيب الرئيسي للمركز الصحي الفتح ومنسق اللجنة الاقليمية للأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان للاتحاد المغربي للشغل.

 

وكلمة عبد اللطيف زهيق، الكاتب العام للمكتب النقابي للاتحاد المغربي للشغل بشبكة المؤسسات الصحية بخريبكة.

وشهد حضورا متميزا لممرضات المركز الصحي الجدد وممرضته الرئيسية وعامل الحراسة وعاملة النظافة والذين يشكلون جميعهم أسرة متضامنة في هذا المركز الصحي النموذجي والذي أشادت فيه الممرضات المتقاعدات بالأحواء الأخوية القوية السائدة بين العاملين فيه بمختلف فئاتهم.

 

كما حضر الحفل افراد من عائلات بعص الاخوات المكرمات، ومن المستشفى الاقليمي الاخوين سلمان محمد، ممثل فئة الممرضين وتقنيي الصحة في اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء والدكتور البطيوي عبد الإله، ممثل لجنة الاطباء والصيادلة وجراحي الأسنان، والدكتور عزيز القديوي، ممثل نفس الفئة عن الاتحاد رغم ظروفه الصحية، ورحال لحسيني، الكاتب الجهوي للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) لجهة بني ملال- خنيفرة.

 

وقد اختتم الخفل بتوزيع هدايا رمزية شهادات تقديرية وورود على المكرمات وتنظيم حفل شاي على شرفهن بهذه المناسبة في أجواء إنسانية واجتماعية رائعة.