ساكنة أمنية ، واد المخازن ، المغرب الكبير و المنزه ببرشيد يضعون عريضة لعامل الإقليم بخصوص منح ترخيص محل بيع خمور .

قامت ساكنة الاحياء السكنية أمنية ، واد المخازن ، المغرب الكبير و المنزه بمدينة برشيد برفع تعرض على منح رخصة فتح محل لبيع الخمور وسط الأحياء المذكورة .
و كانت جريدة ارض بلادي قد توصلت بنسخة من هذا التعرض يحمل توقيع عدد من الساكنة و فحواه أنهم يناشدون نور الدين اوعبو بعدم منح الترخيص لفتح هذا المحل الذي يزعم صاحبه التجارة في الخمور .
مضيفا التعرض ان ساكنة هذه الاحياء هي محافظة و مسلمة تتنافى اخلاقها وقيمها مع هكذا نوع من التجارة و الأحياء تضم مساجد و مؤسسات تعليمية فيما يشكل ضربا للقيم و الأخلاق وكذا تربية الناشئة .
حيت دقت الساكنة ناقوس الخطر بكون ان تم منح اي ترخيص للمعني بالأمر فهي بمثابة قنبلة موقوتة للمنحرفين و تفشي ظاهرة السكر العلني و ما يرافقها من جرائم وضرب القيم الدينية والتربوية ومناف للقانون .
والسؤال المطروح على السلطات الاقليمية التي تريد الترخيص لمثل هذه المتاجر فالمرجو مراجعة القانون المنظم لهذه التجارة وهل الإقليم مدينة سياحية ونتحدى أي مسؤول بتواجد الاجانب بمدينة برشيد أو بالأحياء المذكورة والمدينة فلاحية وليست مدينة ملاهي او مآثر تاريخية تستقطب الاجانب فرفقا بابناءنا وتعاونوا معنا على تربية الناشئة تربية حسنة مفعمة بالقيم الإسلامية السمحة.