صور: جماعة بني انصار تشارك هيئة المساواة و تكافؤ الفرص في مشروع ميزة الجماعة

جريدة ارض بلادي_فاطمة الزهراء

 

Contents
جريدة ارض بلادي_فاطمة الزهراءفي اطار اشراك هيئة المساواة و تكافؤ الفرص ومقاربة النوع في لقاءات تعريفية وتحسيسية حول مسلسسل التقييم الذاتي واثره على الجماعة، تراس السيد محمد اهلال ،النائب الاول للرئيس (المشرف على المشروع ) اللقاء،يومه الجمعة 24 فبراير 2023 ،ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال وبحضور السيد فؤاد سقساق ، النائب الثالث للرئيس ،و رئيس الهيئة ونائبته، والمقرر ونائبه، ورؤساء مجموعات الهيئة (الاربعة) ونوابهم. وذلك بمكتب رئيس المجلس الجماعي. وقد اشرف على تقديم الموضوع السيد مرزوق بوشرطة، رئيس مصلحة التواصل والعلاقات العامة، العنصر المحوري للمشروع بالجماعة.ان الموضوع يتعلق بالتعريف للمشروع، وهو ثمرة عمل مشترك دائم بين المديرية العامة للجماعات الترابية بوزارة الداخلية، الجمعية المغربية لرؤساء المجالس الجماعية وجمعية تاركا، هدا اللقاء مناسبة لتوضيح كل النقاط المتعلقة بمسار ومراحل المشروع، والتحسيس بميزة الجماعة المواطنة ، على اعتبار انها ترسيخ لمجموعة من المبادئ الدستورية والقانونية، خاصة الديموقراطية التشاركية والحكامة الترابية.وبالمناسبة ،ان المجلس الجماعي لبني النصار صادق على الانخراط في مشروع ميزة الجماعة المواطنة، في دورته العادية لشهر فبراير 2023،وبالتالي تكون من الجماعات 66 التي تم قبولها على الصعيد الوطني.

في اطار اشراك هيئة المساواة و تكافؤ الفرص ومقاربة النوع في لقاءات تعريفية وتحسيسية حول مسلسسل التقييم الذاتي واثره على الجماعة، تراس السيد محمد اهلال ،النائب الاول للرئيس (المشرف على المشروع ) اللقاء،يومه الجمعة 24 فبراير 2023 ،ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال وبحضور السيد فؤاد سقساق ، النائب الثالث للرئيس ،و رئيس الهيئة ونائبته، والمقرر ونائبه، ورؤساء مجموعات الهيئة (الاربعة) ونوابهم. وذلك بمكتب رئيس المجلس الجماعي. وقد اشرف على تقديم الموضوع السيد مرزوق بوشرطة، رئيس مصلحة التواصل والعلاقات العامة، العنصر المحوري للمشروع بالجماعة.

ان الموضوع يتعلق بالتعريف للمشروع، وهو ثمرة عمل مشترك دائم بين المديرية العامة للجماعات الترابية بوزارة الداخلية، الجمعية المغربية لرؤساء المجالس الجماعية وجمعية تاركا، هدا اللقاء مناسبة لتوضيح كل النقاط المتعلقة بمسار ومراحل المشروع، والتحسيس بميزة الجماعة المواطنة ، على اعتبار انها ترسيخ لمجموعة من المبادئ الدستورية والقانونية، خاصة الديموقراطية التشاركية والحكامة الترابية.

وبالمناسبة ،ان المجلس الجماعي لبني النصار صادق على الانخراط في مشروع ميزة الجماعة المواطنة، في دورته العادية لشهر فبراير 2023،وبالتالي تكون من الجماعات 66 التي تم قبولها على الصعيد الوطني.