جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

عثر بعد غروب شمس يوم أمس على جثة سائق شاحنة، كان يزاول مهامه بالطريق الوطنية رقم 2 الرابط بينزايو وسلوان والتي يتم توسيعها، حيث تمكن زملاء السائق من العثور عليه بعدما اختفى عن الأنظار.   وقد كشفت جهات مقربة من المتوفي أن السائق البالغ قيد حياته 50 عاما، كان يزاول عمله بشكل عادي قبل أن ينتقل بعد ظهر أمس ليستريح لبعض الوقت داخل كوخ، غير أنه لم يعد ليبادر زملاؤه بالبحث عنه بعد الافطار فيجدوه ميتا.   وقد تم إبلاغ عناصر الدرك الملكي التي حلت بمكان تواجد الجثة رفقة سيارة الاسعاف وسيارة الهلال الأحمر المغربي، ليتم نقل الجثة لمستودع الأموات قصد التشريح والتعرف على سبب الوفاة.  

1862016-b2ebf

تشهد مختلف مسابح العاصمة الاقتصادية إقبالا كثيفا هاته الأيام بفعل ارتفاع درجات الحرارة المفرطة رغم تزامنها مع شهر رمضان.

و حسب معلومات استقتها هبة بريس من عاملين في عدد من المنتجعات السياحية و المنتزهات الخاصة بالدار البيضاء، فقد امتلات المسابح بزوار وفدوا لها من عدد من المناطق مستغلين في ذلك العطلة الصيفية التي انطلقت قبل أيام مباشرة بعد نهاية الامتحانات الدراسية.

و عن الأثمنة التي حددت للاستفادة من خدمات عدد من المسابح، فقد أكد مسير أحد أشهر المنتجعات السياحية بالدار البيضاء أن التعريفة تختلف من مسبح لآخر غير ان الثمن يتراوح في المجمل بين 50 درهم و 300 درهم.

و أضاف ذات المتحدث أن الإقبال على المسابح هذا العام يبقى أقل من السنة الماضية خاصة أن الحرارة لم ترتفع بعد بالشكل المعتاد غير أنه عاد ليؤكد أن التوقعات تشير لتضاعف الإقبال في الأيام المقبلة خاصة في ظل مؤشرات عن ارتفاع تدريجي لحرارة الطقس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.