غاريدو يكشف أسباب مغادرته نادي الوداد البيضاوي 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

تحدث الإسباني خوان كارلوس غاريدو، عن ظروف مغادرته لمنصبه في تدريب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بعدما قاد الفريق في 14 مباراة حقق خلالها 9 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة، في الفترة الممتدة ما بين 26 فبراير و6 ماي 2023.

قال خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق للوداد الرياضي، إنه كان يتمنى الاستمرار في تدريب الفريق، حتى يحظى بفرصة المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأنه قاد الفريق إلى دور نصف النهائي، مشيرا إلى أنه فخور بما حققه مع النادي، وأن حصيلته كانت إيجابية.

 

وأشار غاريدو في لقاء مع قناة “أون تايم سبور” المصرية، إلى أن تعادل الفريق الأخير أمام الجيش الملكي، عن الجولة الـ24، كان السبب في قرار الرئيس سعيد الناصيري الانفصال عنه، لأن جمهور النادي كان ينتظر الفوز بـ3 أو 4 أهداف، كذلك الشأن في مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني.

 

وأضاف غاريدو: “فخور وسعيد بهذه التجربة، تركت الفريق مؤهلا إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والنتائج كانت جيدة، لكن للأسف، في المباراة الأخيرة في الدوري تعادلنا “1/1″، فقد كان من المفروض أن نفوز 3 أو 4 أهداف، والجمهور لم يكن سعيدا بالتعادل، وباعتباري مدربا محترفا، علي أن أتقبل قرار النادي والرئيس، ولكنني بشكل عام فخور وسعيد بهذه التجربة والنتائج الجيدة التي حققناها، كما أنني سعيد لأن الدار البيضاء هي بيتي”.

 

ونفى غاريدو أن يكون رحيله عن الوداد الرياضي بسبب خلافاته مع أحد أفراد الطاقم التقني، وقال: “لا توجد مثل هذه القصص على الإطلاق، علاقتي جيدة جدا مع الجميع، الفريق كله يتمتع بروح احترافية عالية، ولدي علاقة قوية مع رئيس النادي”.

 

وكان الوداد الرياضي قرر الانفصال عن المدرب خوان كارلوس غاريدو والتعاقد مع البلجيكي سفين فاندربروك.