وادي زم : فريق محمد البكاري لقمة سائغة أمام الجيش الملكي و الوداد البيضاوي. أخر تحديث : 2018/02/18 at 10:21 مساءً شاركها شاركها برسم الدورة 17 من البطولة الاحترافية القسم الوطني الأول 2017/2018/ انهزمت كتيبة محمد البكاري أمام فريق الوداد البيضاوي بثلاثة اهداف لواحد. هذا وقد افتتح نتيجة اللقاء، اللاعب أمين تيغزوي عند الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول. وفي شوط المباراة الثاني، عاد سريع واد زم في النتيجة وعدّل عن طريق اللاعب عبد الله ديارا عند الدقيقة 54، قبل أن يتمكن عبد اللطيف نصير من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 68، ثم عاد بعد ذلك المهاجم كينتانا لإضافة الهدف الثالث و الأخير عند الدقيقة 88 بمركب محمد الخامس بالبيضاء قاد اللقاء كل من الحكم : عبد الرحيم اليعقوبي و النوالي خليفة و عبد العالي البشتاوي(عن عصبة الشرق ) و الحكم أيوب الدريوش ( عصبة الدار البيضاء ). mouhssine idrissi فبراير 18, 2018 فبراير 18, 2018 شاركها أخر الأخبار فوج المئوية.. الأكاديمية الملكية العسكرية بمكناس تخلد قرناً من العطاء بتخريج جيل جديد من حماة الوطن أخر الأخبار وطنية جريمة دموية تنهي حياة رجل على يد شقيقه في ضواحي زاكورة أخر الأخبار مجتمع الناظور تراهن على شبابها: شراكة جديدة لتعزيز التأهيل المهني وصناعة الفرص أخر الأخبار إقتصاد مقلع آيت الشيخ: بين ضرورة التنمية وتحديات الالتزام القانوني والبيئي أخر الأخبار مجتمع الرباط: خطوة تشريعية حاسمة نحو تحديث قطاع العدالة بالمغرب أخر الأخبار سياسة