جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

مراكش: جمعية نادي نجوم الاطلس للرياضات تختتم موسمها الرياضي بدوري مفتوح في النانبردو” WNF”

0

عرف مقر جمعية نجوم الأطلس للرياضات ،بولاد يحيى بمدينة مراكش، يوم السبت21 يوليوز الجاري، تنظيم دوري مفتوح للنانبودو “النانبو- بودو” في صنف التباري “جوراندوري” بمناسبة اختتام الموسم الرياضي2017-2018. الحفل عرف حضور اللجنة الوطنية للنانبو بودو المنضوية تحت لواء للجامعة الملكية المغربية للايكيدو اليايدو و فنون الحرب ممثلة في شخص رئيسها الاستاذ عبد الغني ماهر و المشرف التقني الوطني الاستاذ سعيد ابهاني و المدير التقني الوطني الاستاذ محمد بومية و ثلة من الحكام و الاطر.
تخلل الحفل مباريات في التباري “جوراندوري ” وهو الصنف الذي يميز هذا الفن على باقي الفنون الدفاعية، بدورهم ابانو أبطال وبطلات هذه الرياضة الدفاعية على مستوى رائع . اختتمت الدوري بتوزيع الميداليات على الفائزين تشجيعا لهم على العطاء أكثر في الملتقيات القادمة.
وفي كلمة لمنسق اللجنة الادارية للجنة الوطنية الاستاذ مصطفى بومية نوه بالمجهود الذي تبدله ادارة النادي و الإدارة التقنية في الرفع من مستوى الممارسين.
و في الختام تم تكريم رئيس النادي السيد عبد العاطي لعسيري و مدير النادي الاستاذ اسماعيل لعسيري و المدير التقني للنادي الاستاذ عزيز بن ايوب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.