جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

نشاط ملكي جديد مرتقب بمدينة الرحمة واستنفار أمني كبير يسبقه…

جريدة أرض بلادي// أحمد المرس 

استكمالا لأنشطته التنموية بالعاصمة الاقتصادية، يرتقب أن يتوجه الملك محمد السادس إلى مدينة الرحمة التابعة لدار بوعزة، ضواحي الدار البيضاء، لتدشين فضاء صحيا ثانيا، بعدما سبق وأشرف، بحر هاد الأسبوع، على تدشين مركز إعادة التأهيل النفسي والاجتماعي بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد.

 

وعرفت الطريق المؤدية إلى منطقة الرحمة التي يرتقب أن تعرف خلال اليومين المقبلين زيارة من الملك محمد السادس، من أجل تدشين مركز صحي، استنفارا أمنيا كبيرا من أجل تسهيل السير بها وتفادي الازدحام الذي كانت تعرفه.

 

وشهدت المنطقة المذكورة تحركا كبيرا للمسؤولين بمختلف ألوانهم، استعدادا لهذه الزيارة الملكية، إذ تم الوقوف على سير الأشغال بالطريق، وتم إصلاح الإنارة المعطلة منذ مدة.

 

وكان العاهل المغربي حل، بداية الأسبوع الجاري، بالعاصمة الاقتصادية، حيث يتوقع أن تشهد إعطاء انطلاقة بعض الأوراش المتوقفة، وتدشين مجموعة من المشاريع خلال مقامه بها.

 

وقد أعطيت تعليمات إلى المصالح الأمنية بمختلف المناطق الإقليمية لتعزيز المراقبة والتواجد بالمناطق التي تعرف ازدحاما واختناقا في حركة المرور، كما جرى الرفع من حالة التأهب لتأمين الزيارة الملكية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.