إعتداء بالسلاح الأبيض على ثلاث تلميذات بصفرو من طرف مجهول يودي إحداهن قتيلة .

جريدة أرض بلادي _صفرو

_ عبد اللطيف الرفاع_

 

 

في حالة من التأهب والإستنفار القصوى للمصالح الأمنية بمدينة صفرو التي أمست يوم أمس الجمعة على وقع حادث مأساوي وذلك بعد تقلثلاث تلميذات لمستشفى محمد الخامس مصابات بجروح متفاوتة الخطورة نتيجة التعرض  لاعتداء همجي وحشي.

وبحسب مصادرنا بعين المكان فإن “مجهولا”  اعترض سبيل تلميذات بحي بودرهم، وقام بمهاجمتهن  بعدما رفضهن  الذهاب معه الى مكان مجهول قد طلب مرافقتهن إليه ، كما صرحت إحدى الضحايا   ليعتدي  عليهن بسلاح أبيض، مسببا لهن جروح على مستوى الوجه واليدين.

هذا وقد نقلت التلميذات الى المستشفى حيت استقبل أولا تلميذتين مصابتين على مستوى اليد والوجه، وبعد مرور لحظات التحقت تلميذة ثالثة بالمستشفى تعاني بدورها من جروح وخدش على مستوى البطن ، وللأسف حيث كانت إصابتها خطيرة مما أدى إلى وفاتها بعد مدة من وصولها المستشفى.

الحادث خلف جوا من الصدمة لدى العامة من الناس ومحيط المعتدى عليهن فقد خرجت المؤسسة التعليمية التي تدرس فيها التلميذات  بكلمة إستنكارية على صفحة حسابها الرسمي وأيضاً قراءة الفاتحة في فضاء المؤسسة ترحما على روح الفقيدة ، والى حدود الساعة لازالت المصالح الأمنية المشتركة بين الأمن الوطني والدرك الملكي تواكب القضية خاصة أنها مند علمها بالجريمة لم تدخر جهذا من أجل توقيف المجرم وتقديمه للعدالة.