اقبال للتبرع بالدم في المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية وادي زم 

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

نظم المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية وادي زم التابع لمكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل يوم الخميس الثامن عشر من أبريل للسنة الجارية حملته السنوية للتبرع بالدم و الرامية لحث الشباب على الإسهام في هاته المبادرة و التي دأب مكتب التكوين المهني على الصعيد الوطني على السهر على إنجاحها. تظاهرة أبانت عن حس وطني كبير من خلال الشغف الذي أبدته مختلف مكونات المعهد من أطر إدارية و تربوية دون أن نغفل عن دور المتدربين في إنجاح هذا الحفل و الذي أبانو من خلاله عن وعي لا مثيل له و الذي تجلى خصوصا في تأطير متدربي وحدة (PIE) الذين سهروا طيلة التظاهرة على تنظيم العملية.

حملة ساهمت فيها كل مكونات المجتمع بدءا للوفد الطبي الذي أبان عن احترافية غير مسبوقة تجلت في تسهيل عملية التبرع لازيد من 150 فرد صبيحة العملية. و كذا تفاني أفراد الهلال الاحمر المغربي الذين لبوا الدعوة بل و أشادوا بهاته البادرة و متأملين في عقد شراكات مع مختلف مؤسسات المركب المهني بالمدينة.

هاته البادرة استرعت اهتمام باشا المدينة و جل رؤساء المصالح الخارجية الذين قاموا بدورهم بتيسير مرور العملية، بل و التبرع بالدم من جلهم ليصبح المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية وادي زم قافلة أكثر منها مبادرة داخلية. كما لا ننسى إسهام مفوضية الشرطة في شخص رئيسها لمساعدته في تأمين العملية كما عهده منظموا التظاهرات المشابهة بالمدينة.