القاء القبض على بيدوفيل بمدينة برشيد وعرضه على أنظار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بسطات التفاصيل

جريدة أرض بلادي -رؤوف عبد الواحد –

قضية هتك عرض مجموعة من الأطفال من قبل رجل مسن يبلغ عمره 63 سنة المسمى م-ي يسكن قرب صيدلية زكرياء بمدينة برشيد .

يوم الحادث هو ليلة السابع و العشرون من رمضان على الساعة الواحد زوالا ، طلب الرجل المسن المساعدة من ثلاثة طفلات يلعبن في الحي بحجة أنه مسن و ان اكياس الدقيق ثقيلة ، لبّوا الأطفال الطلب و حملوا الأكياس إلى الطابق الأول من العمارة .و ينتهز البيدوفيل هذه الاثناء ليمارس حركات جنسية في ما يسمى غرفة الضيوف ، يقوم بالعملية و تفس الحركات حيث بتناوب على طفلة تلو الأخرى . في الاخير اعطى لكل واحدة درهمًا و قال لا تخبرو أحدا بهذا الحدث . و واعدهم انه سيهديهم Hamsters . كرر نفس الحدث يوم العيد حيث نادى ثلاثة طفلات و طفل بحجة نقوذ العيد ، ادخلهم المنزل و غلق الباب بالمفتاح و قال انظروا هاهو المفتاح بيدي لا يمكنكم الخروج ، تفنن المسن في الممارسة هذه المرة ، حيث جعل الاطفال يجلسون في غرفة الضيوف و يدخلوا واحد تلو الاخرى الى غرفة النوم . قبل الاطفال من فمهم قبلة حارة و مارس عليهم نفس الحركة حيث يضع كل طفل فوق عضوه و يقوم بالهز كما يقولوا الأطفال (كيزعللنا ) و يصدر صوت الاستمتاع بالممارسة ،في هذا اليوم كان المقابل درهمين و نصف لطفلتين و للطفل و خمس دراهم .في هذه القضية نستحضر الأركان الرئيسية لهتك العرض و هي الركن المادي و المعنوي و كذلك عنصر القوة بحيث سيتدرج اطفال تقل اعمارهم عن عشر سنوات .

يوم الخميس 28 ابريل على الساعة السادسة مساءًا عرفت اسر الضحايا بالقضية من قبل صديقة الضحايا لانهم الأطفال هددوا بعدم الإفصاح عن الحدث.

توجهت الاسرتين لمقر المنطقة الأمنية لبرشيد فور ذلك للقيام بشكاية في حين الأسرة الثالثة خافت من العار واختارت ان تغادر المدينة ومن ثم استنطق الأطفال من قبل ظابطي الشرطة حيث وصفوا الحادثة بكل تفاصليها.

ومن ثم تم القبض على صاحب الجناية ،وبعد الانتهاء من الإجراءات وعودة الاسرتين على الساعة الثانية عشرة ونصف ليلا ،تم اطلاق سراح الجاني ولم يتم تفسير ذلك لحد الآن.

وفي تقديمه يوم أمس في حالة سراح أمام أنظار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بسطات أمر السيد ممثل الحق بإحالة المتهم على إصلاحية عين علي مومن بسطات في انتظار عرض ملفه الحنائي على قاضي التحقيق .