الملتقى الإقليمي للإعلام و التوجيه  بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين و التعليم الاولي بعمالة إبن مسيك الدار البيضاء..

متابعة أنيس بنلعربي الدار البيضاء.
نظمت المديرية الإقليمية ابن امسيك بشراكة مع جمعية “وثبة” الملتقى الإقليمي للإعلام و التوجيه و بتعاون مه  فيدرالية جمعيات أمهات و أباء و أولياء التلاميذ فرع ابن امسيك و ذلك يوم السبت 18 الجري من فبراير 2023 ، بفضاء ثانوية ابن امسيك التأهيلية المتواجدة بشارع الوحدة الإفريقية بتراب مقاطعة إبن مسيك بمدينة الدارالبيضاء.
و بهذه المناسبة، قام السيد عبد اللطيف شوقي المدير الإقليمي للمديرية الاقليمية ابن امسيك ، مرفوقا برئيسة المركز الجهوي للتوجيه المدرسي و المهني بالأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة الدار البيضاء سطات، و رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية و التوجيه، و رئيس جمعية وثبة. و مفتش المنطقة في التوجيه التربوي، ورئيس فدرالية جمعيات الآباء و الطاقم الإداري للمؤسسة، و أطر التوجيه بزيارة شرفية لجميع أروقة الملتقى، الذي تميز بالتنظيم الجيد و الحضور الوازن للمتعلمات و المتعلمين للاستفادة من الخدمات الإعلامية المقدمة بأروقة الملتقى.
الملتقى كان  فرصة للتلميذات و التلاميذ للإطلاع على عدد كبير من التخصصات و آفاقها لما بعد الباكالوريا، و مناسبة للتواصل مباشرة مع مجموعة كبيرة من طالبات  وطلبة المدارس العليا و الجامعات، من أعضاء جمعية وثبة و شركائها. إضافة إلى الاطلاع على عدد من المهن و المهنيين في مجالات أخرى متنوعة، كما سيكون الملتقى فرصة للتواصل مع مستشاري التوجيه العاملين بالمديرية الإقليمية ابن امسيك حول فرص الدراسة و آفاقها لما بعد الباكالوريا..