شركة OPPO تطرح Reno7 خبير البورتريه الذي يلتقط شخصياتكم المختلفة

الدار البيضاء، المغرب، 9 مايو 2022 – أعلنت شركة OPPO الرائدة عالميا في صناعة الهواتف الذكية اليوم، عن إطلاق أحدث نسخة من سلسلة “رينو” في المغرب، ويتعلق الأمر بهاتفها الذكي الجديد OPPO Reno7 وذلك خلال حفل كبير أقيم في فندق ” بارسيلو” بالدار البيضاء، حضرته نخبة من الشركاء المتميزين والفاعلين المرموقين في عالم التجارة والأعمال وعدد من وسائل الإعلام المغربية والشخصيات المؤثرة.
ويشكل الهاتف الجديد “رينو 7” المزود بكاميرا أمامية خارقة ذات المستشعر فائق الحساسية IMX709 المصمم من “أوبو” والمصنّع بشراكة مع Sony و Microlens مدعوما بخاصية Bokeh Flare Portrait ، قفزة هائلة في الأداء الفوتوغرافي. كما أن الهاتف الذكي الجديد “رينو 7” ، الذي أدخلت عليه عدة تحسينات سواء في المكونات أوالبرامج، بما في ذلك واجهة المستخدم ColorOS 12 وبطارية تدوم طويلا بسعة 4500 مللي أمبير وتقنية الشحن السريع فلاش 33 W SUPERVOOC TM، يمنح تجربة استعمال يومي غاية في السلاسة. ويأتي “رينو 7” Ultra-Slim Retro بلونين مذهلين بتصميم جلدي مصنوع من الألياف الزجاجية أو OPPO Glow الشهير.
وبهذه المناسبة قال عبد الإله أكريم، رئيس قسم التواصل والتسويق لدى شركة OPPO: «نحن متحمسون جدا لإطلاق سلسلة OPPO Reno في المغرب ونأمل أن يستمتع عملاؤنا في المملكة بهذه الأجهزة الحديثة ويتمكنوا بفضل خاصية Portrait Expert من توثيق أسعد لحظاتهم والتعبير عن ذواتهم».