صور+اختتام فعاليات معرض بلادي بالناظور (ملتقى مغاربة العالم)

جريدة ارض بلادي _من الناظور

 

Contents
جريدة ارض بلادي _من الناظورإختتمت يوم الأربعاء، 17 غشت الجاري، فعاليات معرض بلادي (ملتقى مغاربة العالم) في نسخته العاشرة، والذي تم تنظيمه من طرف جمعية الوحدة لمغاربة العالم، الجمعة المنصرم بشارع الريف الكبير بمدينة الناظور.وفي هذا الإطار، أكد محمد بوشيح، عن لجنة التنظيم ، في تصريحه ، على أن ملتقى مغاربة العالم، نجح في تحقيق ثمانين في المئة من الأهداف التي سطرت له.وأضاف المتحدث، أن المعرض حقق نجاحا كبيرا على الرغم من كل الإكراهات التي واجهها، خاصة وأن مدينة الناظور لا تتوفر على فضاءات خاصة لإقامة المعارض.كما شدد المصدر ذاته، على ضرورة إحداث أماكن خاصة بالمعارض، مشيرا، إلى أن هذا الأمر يعد من مهام المجالس المنتخبة بدرجة أولى، وليس من مهام الجمعيات.ولفت بوشيح، أنه على عكس هذه السنة التي تم فيها تنظيم المعرض داخل مدينة الناظور، فإن معرض بلادي سيكون خلال السنة القادمة في أوروبا.جدير ذكره، أن الملتقى السالف ذكره عرف تنظيم معرض يندرج في إطار تشجيع الاستثمار الاقتصادي والتعريف بالمؤهلات السياحية بالمنطقة.وشاركت في المعرض مجموعة من المقاولات والشركات المهمة من إقليم الناظور والجهة الشرقية، حيث أنه حظي بثقة كبيرة من طرف العارضين

 

إختتمت يوم الأربعاء، 17 غشت الجاري، فعاليات معرض بلادي (ملتقى مغاربة العالم) في نسخته العاشرة، والذي تم تنظيمه من طرف جمعية الوحدة لمغاربة العالم، الجمعة المنصرم بشارع الريف الكبير بمدينة الناظور.

وفي هذا الإطار، أكد محمد بوشيح، عن لجنة التنظيم ، في تصريحه ، على أن ملتقى مغاربة العالم، نجح في تحقيق ثمانين في المئة من الأهداف التي سطرت له.

وأضاف المتحدث، أن المعرض حقق نجاحا كبيرا على الرغم من كل الإكراهات التي واجهها، خاصة وأن مدينة الناظور لا تتوفر على فضاءات خاصة لإقامة المعارض.

كما شدد المصدر ذاته، على ضرورة إحداث أماكن خاصة بالمعارض، مشيرا، إلى أن هذا الأمر يعد من مهام المجالس المنتخبة بدرجة أولى، وليس من مهام الجمعيات.

ولفت بوشيح، أنه على عكس هذه السنة التي تم فيها تنظيم المعرض داخل مدينة الناظور، فإن معرض بلادي سيكون خلال السنة القادمة في أوروبا.

جدير ذكره، أن الملتقى السالف ذكره عرف تنظيم معرض يندرج في إطار تشجيع الاستثمار الاقتصادي والتعريف بالمؤهلات السياحية بالمنطقة.

وشاركت في المعرض مجموعة من المقاولات والشركات المهمة من إقليم الناظور والجهة الشرقية، حيث أنه حظي بثقة كبيرة من طرف العارضين