مدرب شبيبة القبائل يوجه الشكر للسلطات المغربية على حسن استقبالها

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

قدم ميلود حمدي، مدرب شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم، شكره إلى السلطات المغربية، لحرصها على توفير جميع الظروف اللازمة لاستقبال بعثة فريقه في الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة مضيفه الوداد الرياضي، السبت فاتح أبريل 2023، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

استغل ميلود حمدي، مدرب شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم، حديثه، عن جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه الوداد الرياضي، لتوجيه شكر خاص إلى السلطات المغربية، على حسن استقبالها لبعثة شبيبة القبائل خلال حلولها بالمغرب، الأربعاء 29 مارس 2023.

 

وقال المدرب الجزائري، في ندوة صحفية، الجمعة 31 مارس 2023: “قبل انطلاق هذه الندوة الصحفية، أريد باسم فريق شبيبة القبائل، توجيه الشكر للسلطات المغربية على استقبالها الجيد لنادي شبيبة القبائل خلال حلولنا بالمغرب، نريد الإشارة إلى ذلك، كل شيء كان مرتبا لكي نكون في أفضل الظروف خلال وصولنا”.

 

من جهة أخرى، هنأ المدرب الجزائري المنتخب الوطني المغربي على تحقيقه إنجاز بلوغ دور نصف نهائي كأس العالم “مونديال قطر 2022″، وقال: “هنيئا للمنتخب الوطني المغربي الذي وقع على نتائج رائعة في كأس العالم، وصار أول منتخب إفريقي يصل إلى دور نصف النهائي في المونديال”.

 

يشار إلى أن ميلود حمدي، وهو من مواليد 1 يونيو 1971، بمدينة سانت إيتيان الفرنسية، سبق له الإشراف على مجموعة من الأندية في مساره، من بينها نهضة بركان سنة 2016.