مراكش: جمعية نادي نجوم الاطلس للرياضات تختتم موسمها الرياضي بدوري مفتوح في النانبردو” WNF”

عرف مقر جمعية نجوم الأطلس للرياضات ،بولاد يحيى بمدينة مراكش، يوم السبت21 يوليوز الجاري، تنظيم دوري مفتوح للنانبودو “النانبو- بودو” في صنف التباري “جوراندوري” بمناسبة اختتام الموسم الرياضي2017-2018. الحفل عرف حضور اللجنة الوطنية للنانبو بودو المنضوية تحت لواء للجامعة الملكية المغربية للايكيدو اليايدو و فنون الحرب ممثلة في شخص رئيسها الاستاذ عبد الغني ماهر و المشرف التقني الوطني الاستاذ سعيد ابهاني و المدير التقني الوطني الاستاذ محمد بومية و ثلة من الحكام و الاطر.
تخلل الحفل مباريات في التباري “جوراندوري ” وهو الصنف الذي يميز هذا الفن على باقي الفنون الدفاعية، بدورهم ابانو أبطال وبطلات هذه الرياضة الدفاعية على مستوى رائع . اختتمت الدوري بتوزيع الميداليات على الفائزين تشجيعا لهم على العطاء أكثر في الملتقيات القادمة.
وفي كلمة لمنسق اللجنة الادارية للجنة الوطنية الاستاذ مصطفى بومية نوه بالمجهود الذي تبدله ادارة النادي و الإدارة التقنية في الرفع من مستوى الممارسين.
و في الختام تم تكريم رئيس النادي السيد عبد العاطي لعسيري و مدير النادي الاستاذ اسماعيل لعسيري و المدير التقني للنادي الاستاذ عزيز بن ايوب.