مكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة بوزنيقة، اليوم الجمعة 30 دجنبر الجاري، من توقيف خمسة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 17 و22 سنة،

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة بوزنيقة، اليوم الجمعة 30 دجنبر الجاري، من توقيف خمسة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 17 و22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف وتحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

و تشير المعلومات الأولية للبحث إلى تورط الموقوفين في اعتراض سبيل المارة وتعريضهم إلى سرقة هواتفهم النقالة ومقتنياتهم الشخصية تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة من تشخيص هويتهم وتوقيفهم جميعا في عملية أمنية جرى تنفيذها صباح اليوم الجمعة.
كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز خمسة هواتف نقالة بحوزة المشتبه فيهم، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء يشتبه في استعمالها في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة، فيما تم إيداع الموقوفين الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.