جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“إختتام أشغال المنتدى المغربي لريادة الأعمال في دورته السادسة بورزازات”

0

إحتتضنت مدينة ورزازات، خلال الفترة من 10 إلى 13 أبريل المقبل، الدورة السادسة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال.
وذكر بلاغ لجمعية “ماروك جون وارزازات”، أن هذه الدورة، التي إختارت شعار”إفريقيا والنموذج الإقتصادي المغربي .. الشباب كمحرك إقتصادي للتنمية”، عرفت مشاركة 15 دولة من إفريقيا جنوب الصحراء.غربي لريادة الأعمال في دورته 6 بورزازات”
وأكدت الجمعية أن دورة السنة الجارية لهذا المنتدى، المنظم بدعم من وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الصناعة والتجارة والإستثمار والإقتصاد الرقمي، ومجلس جهة درعة تافيلالت، والوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة، والمركز الجهوي للإستثمار، وشركاء آخرين، تأتي في إطار الإنخراط التام والبناء في الإستراتيجية الرامية إلى التعاون الإقتصادي والدبلوماسي مع البلدان الإفريقية.
وقد شهد هذا اللقاء مشاركة 150 شاب وشابة لتقديم مشاريعهم وابتكاراتهم تحت إشراف وتأطير عدد من الخبراء.
وأشارت الجمعية إلى أن دورة سنة 2019 عرفت حضور مسؤولين دبلوماسيين وفاعلين إقتصاديين ومستثمرين، وكذا خبراء وأكاديميين مختصين من المغرب والدولة الإفريقية الصديقة، من أجل تبادل التجارب والخبرات في مجالات المقاولة والإبتكار والتنمية، وفتح آفاق للتعاون والتبادل والإطلاع على آخر مستجدات عالم الأعمال والإقتصاد.
وأن المنتدى يهدف إلى تقوية قدرات الشباب على اكتساب مهارات جديدة وآليات القيادة وصياغة المشاريع الخاصة، وخلق المقاولات وتنمية الجوانب الإجتماعية والتضامنية،
عبر دعم وتشجيع المبادرة الفردية الفعالة.
تحية خاصة اللجنة المنظمة والجهات المسؤولة على نجاح النسخة السادسة وموعدنا يتجدد في
النسخة السابعة بحول الله وقدرته .
مراسلة / سلمات : – جهة درعة تافيلالت

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.