جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“إختتام فعاليات الملتقى العلمي الثالث ببني زولي زاكورة “

0

تحت شعار “جميعا من أجل ترسيخ مبادئ التربية على البيئة والتنمية المستدامة ”
من 17 إلى 20 أبريل 2019 بني زولي زاكورة .
أختتمت فعاليات الحفل الختامي الذي إحتضنته الثانوية الإعدادية بن المهدي الجراري حيث كان برنامج الحفل منوع الفقرات : من : تتويج المتفوقين دراسيا خلال الأسدس الأول من تلاميذ وتلميذات ثانوية الإمام علي التأهيلية وثانوية المهدي الجراري الإعدادية ،وكذا فقرات إنشادية..ومسرحيات تربوية..وفقرات فنية من الفلكلور الشعبي الزاكوري .وكذا تكريم شخصيات محلية..وتتويج السادة الأساتذة المشرفين على تأطير مختلف الورشات والندوات والدورات التكوينية المدرجة ضمن برنامج الملتقى .
بعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني .تقدم مدير المؤسسة بكلمة رحب فيها بالحضور وذكر بالغاية من تنظيم هذا الحفل لتشجيع التفوق الدراسي والتحفيز على المزيد من العطاء.
في حين تضمنت كلمة جمعية الأباء والأمهات والأولياء تنويها بأطر المؤسسة وتلميذاتها وتلاميذها وإشادة بالإنسجام والتعاون وتظافر الجهود بين جميع المتدخلين لتحقيق الغايات الكبرى من التربية والتنشئة الاجتماعية لتحقيف التنمية المنشودة وخدمة الوطن .
وقد شهد الحفل حضورا لافتا للاباء والاولياء الذين شاركوا الأطر التربوية تسليم الجوائز والشواهد التقديرية على الحاصلين على المراتب الثلاثة الاولى بجميع أقسام الثانوي الاعدادي والثانوي التأهيلي كما عرفت منصة الحفل تقديم عروض فنية متنوعة من أنشودة وقراءة شعرية وألعاب ذهنية ومسرح أشرفت عليها لجنة الأنشطة الموازية .
فمن لم يشكر الناس لم يشكر الله شكر خاص إدارة ثانوية الإعدادية بن المهدي الجراري
جمعية الآباء وأولياء التلاميذ الأساتذة جميع التلاميذ الذين ساهموا في إنجاح الحفل
اللجنة المنظمة السلطات المحلية وكل من ساهم لا من قريب ولا من بعيد .
توثيق : مصطفى مجاهد
مراسلة / سلمات : أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.