جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“إنجاز متميز لجمعية النجوم للتايكواندو بميدلت في إقصائيات البطولة الوطنية للتايكواندو”

0

بقلم : باصدق علي رئيس الجمعية
توج البطلان الواعدان ويسول أيوب وبوتقبوت محمد ” صنف الكبار والكبيرات ” المنتميان لجمعية النجوم للتايكواندو والليونة بميدلت في إقصائيات البطولة الوطنية للتايكواندو المقامة بالقاعة المغطاة 11 يناير بفاس أيام الجمعة والسبت والأحد 15 و16 و17 فبراير 2019 .
حيث تأهلا إلى نهائيات البطولة الوطنية للتايكواندو التي ستقام بمدينة مكناس في القادم من الأيام .
وقد شارك البطل ويسول أيوب في الوزن 74 كلغ ، في حين شارك البطل بوتقبوت محمد في الوزن 68 كلغ ، تحت إشراف مدرب الجمعية الأستاذ المقتدر أيت بن علي جليل . وللإشارة فقد كانت جمعية النجوم للتايكواندو بميدلت هي الممثلة الوحيدة في صنف الكبار والكبيرات للتايكواندو بجهة درعة تافيلالت ، حيث شاركت في الاقصائيات ثلاث عصب قوية في اللعبة وهي جهة درعة تافيلالت وجهة فاس مكناس وجهة الشرق .
فبهذا الإنجاز المتميز لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل والإمتنان الصادق أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء المكتب المسير للجمعية ، لكل من ساهم من قريب أو بعيد في دعم أشبال وبراعم الجمعية ، وأخص بالذكر السيدة رئيسة المجلس الجماعي لأيت إزدك بميدلت ، والسادة المنخرطين في الجمعية ” صنف الموظفين والتجار والحرفيين والمهنيين ” على دعمهم اللامشروط ، فتحية خاصة لهم ولجنود الخفاء الذين يشتغلون في صمت ، وحظ سعيد لباقي المواهب الصاعدة .
وموعدنا يتجدد في النهائيات إن شاء الله تعالى .
مراسلة / سلمات – أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.