انتهت المباراة الودية للمنتخب النسوي بفوز مهم أخر تحديث : 2021/06/11 at 1:17 صباحًا شاركها شاركها جريدة أرض بلادي_ _عبد الرزاق بنلقائد_ انتهت مباراة الودية التي جمعت بين المنتخب الوطني النسوي والمنتخب المالي التي جرت بالعاصمة الرباط لصالح المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة jamili يونيو 11, 2021 يونيو 11, 2021 شاركها أخر الأخبار السعيدية ترحب بزوارها: افتتاح مجمع “زفير” السياحي لاستقبال أسرة التعليم أخر الأخبار مجتمع الناظور: خطة عمل إقليمية جديدة لتعزيز حماية الطفولة ومواجهة ظواهر الاستغلال أخر الأخبار جهات بوسكورة. الانتظار بعد الهدم وأسر تتساءل: متى يتحول الوعد بالسكن البديل إلى واقع؟ أخر الأخبار مجتمع لغز وفاة موظف بالمحكمة الإدارية بفاس داخل منزل برلماني يستنفر النيابة العامة. أخر الأخبار حوادث مونديال 2026: المقاهي المغربية تترقب الضوء الأخضر لمواكبة مباريات “أسود الأطلس” ليلاً أخر الأخبار رياضة