جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“حفل إختتام فعاليات معرض منتوجات المركز السوسيوثقافي عثمان وموسى بميدلت”

0

مراسلة : باصدق علي .
على هامش اليوم العالمي للمرأة الذي إحتفل به برحاب المركز السوسيو ثقافي عثمان وموسى بميدلت تحت شعار ” المرأة دعامة أساسية للتنمية المستدامة ” وذلك يومي السبت والأحد 9 و10 مارس2019 ، وفي إطار تحفيز وتشجيع مستفيدات محو الأمية لجمعية شجرة لكل مولود على الابداع ، نظمت الجمعية حفلا تكريميا على شرف مؤطرات المركز(جنود الخفاء) ، وذلك مساء يوم الأحد 17 مارس 2019 بالمركز السوسيو ثقافي عثمان وموسى . حضر الحفل مؤطرات المركز والسيد رئيس الجمعية ، بحيث نوه بمجهوداتهن التي قمن بها خلال أيام المعرض وكذا مساهمتهن المتميزة في إنجاحه .
وبهذه المناسبة ، تم تقويم حصيلة أيام المعرض في نسختها الثالثة ، بحيث تم الوقوف على النتائج المحصلة ، للاستفادة منها في أوقات لاحقة ، إيمانا من المؤطرات والمستفيدات من برنامج محو الأمية وما بعد محو الأمية أنه : “مَنْ لَمْ يَشْكُرْ الْقَلِيلَ لَمْ يَشْكُرْ الْكَثِيرَ ، وَمَنْ لَمْ يَشْكُرْ النَّاسَ لَمْ يَشْكُرْ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ ” ( حديث حسن ) ، وفي هذا الإطار برزت الرغبة الأكيدة والملحة لدى الحاضرات في تظافر الجهود لتحقيق التنسيق الكامل بين مختلف الأطراف الفاعلة في الميدان .
وقد عرف هذا الحفل تكريم المؤطرة كامل ايطو التي كانت رمزا للعطاء والتضحية خلال أيام المعرض ، بحيث قدمت لها بالمناسبة شهادة تكريمية .
توثيق : باصدق علي
مراسلة / سلمات : أرض بلادي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.