جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

رئيس المجلس الجماعي لميسور إقليم بولمان ومسلسل خرق القانون و المحاباة

0

جريدة أرض بلادي_ميسور_

عبد الحق العاملي_

في غفلة من الجمعيات البيئية والرياضية وبشكل انتهازي مقيت في ظروف كورونا وشهر رمضان. تجاوز رئيس المجلس الجماعي لميسور وزبانيته كعادتهم المصلحة العامة و مبدأ تكافؤ الفرص وانصاف الجمعيات التي تقدمت سابقا بطلب عقد شركات لتدبير حديقة جنان اللوز.(جمعية شباب ميسور الاخضر.. جمعية سيدي بوطيب للرياضة و البيئة و التنمية الخ..)


و صوت بدون خجل على اتفاقية مشبوهة خلال دورة ماي 2021 مع خمسة أعضاء ممن بقي إلى جانبه إلى آخر نفس من ولايته الفاشلة. لتسليم الحديقة المذكورة لجمعية لم تحصل على وصل إيداع الملف إلا يوما قبل عقد الدورة مع العلم ان لجنة الشؤون الثقافية والرياضية اوصت بعدم المصادقة على الاتفاقية لعدم قانونية الجمعية ووجود جمعيات أخرى سبق وإن وضعت نفس الطلب لتسيير الحديقة وملعب القرب المتواجد بها.


الحديقة موضوع الاتفاقية رفض الرئيس المجلس المنتهية مناوراته التدخل فيها و تعرضت لكل أنواع التدمير و الإهمال إلى أن تدخل عامل الإقليم ، و ساهم في ترميمها و توفير الحراسة لها.

وجاء في آخر لحظة و قدمها لرئيس جمعية اسباير مع 20000 درهم كمنحة للتسيير.
يؤكد هذا الأسلوب و النظرة الضيقة التي أنجبت مشاريع فاشلة بمدينة ميسور،التصويت على اتفاقية بخمسة أعضاء من أصل 25، مما يطرح إشكالية قانونية في هذا الباب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.