جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

“روض الأطفال الجدد مولود جديد – جمعية الهناء لتنمية المرأة والطفل بميدلت”

0

أفتتح يوم السبت 23مارس 2019 روض الأطفال الجدد مولود جديد المنضوي تحت جمعية الهناء لتنمية المرأة والطفل فرع ميدلت بحضور رئيس الجماعة الترابية بميدلت السيد “مولاي عبد العزيز الفاضلي” المدير الإقليمي للفلاحة، ممثلي المصالح الخارجية، مفوضين قضائيين، مدير المحطة الطرقية، ممثل وزارة التجهيز والنقل، ممثلي جمعيات المجتمع المدني، أباء وأولياء الأطفال
ورئيسة الفرع المركزي بالريش الأستاذة “رشيدة النعماوي”وأقرباء المسؤلة عن الروض “إلهام الخال” وعدة فعاليات جمعوية بالمدينة ومربيات الروض وضيوف الجمعية .
كما تم إفتتاح فرع جمعية الهناء لتنمية المرأة والطفل بميدلت والذي سيكون جسر تواصل بين الأطفال والنساء في وضعية صعبة بإقليم ميدلت ونواحيه وبين جمعية الهناء لتنمية المرأة والطفل بالريش والذي يضم مركز الإستماع والتوجيه.
وإليكم أعضاء مكتب الجمعية
-الرئيسة : إلهام الخال
-أمين المال : رشيد السعيدي
-مديرة المؤسسة : سكينة الخال
-الكاتبة العامة : غزلان الخال
أما روض”الأطفال الجدد New kids “فهو يتوفر على فضاء ممتع ومتميز يضمن سلامة الأطفال وراحة الأبوين. مع العلم أن عملية التسجيل إنطلقت منذ شهرين ولازلت ومستمرة.
فمن لم يشكر الناس لم يشكر الله
فالشكر موصول لكل من شرفنا بحضوره وكذلك كل الشكر والتقدير لرئيسة جمعية الهناء لتنمية المرأة والطفل بالريش رشيدة نعماوي على الثقة التي وضعتها في أعضاء وأطر الفرع من أجل تتبع المسيرة التي تعمل عليها الجمعية والتي تحرص كل الحرص النهوض بالمرأة والطفل في وضعية صعبة لمواكبتهم وإدماجهم نفسيا وآجتماعيا.
السلطات المحلية المجالس المنتخبة ضيوف جمعية الهناء لتنمية المرأة والطفل بميدلت.
توثيق : سكينة الخال
مراسلة / سلمات : أرض بلادي – إقليم ميدلت

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.