جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

من يتحمل مسؤولية تجميد فريق تفاحة ميدلت لكرة السلة أنشطته الرياضية…؟

0

جريدة أرض بلادي_ميدلت_

مصطفى سلمات_

توثيق : حميد الشابل

في الوقت الذي تسعى فيه العديد من المدن المعروفة، والتي لا تحتاج إلى تعريف ولا إشهار التوفر على نادي رياضي يرفع لوائها في البطولات و المنافسات الرياضية على الصعيد الجهوي او الوطني ليُسمع اسمها ويرفع لوائها بين باقي المدن.
في الوقت الذي ينادي فيه عاهل البلاد المفدى لتشجيع الشباب الرياضي وعمل كل ما يمكن عمله لصناعة الابطال في مختلف الرياضات؟؟
في للوقت الذي تلعب فيه الرياضة أدورا طلائعية لتحصين الشباب من مختلف انواع الانحراف والجنوح….
ميدلت حباها الله بالعديد من الأبطال والأندية في العديد من الرياضات، والتي ينافس البعض منها على الصعيد الوطني وسبق لها أن حققت نتائج طيبة شهِد لها البعيد قبل القريب.
إلا أن هذا المعطى وما ذكرناه سالفا للأسف تنكّر له المسؤولين وضربوا به عرض الحائط….والأمثلة عديدة، وما بيان نادي تفاحة ميدلت إلا مثالا صارخا لذلك، تفاحة ميدلت الممارس في :
فريق الأنات القسم الوطني للبطولة الوطنية لكرة السلة
فريق الذكور القسم الممتاز…
بيان المكتب المسير للنادي الموقع يومه السبت 27 مارس 2021 صدم متتبعي الشأن الرياضي والمهتمين بميدلت. فريق بهذه المكانة التي هي حلم العديد من الفرق الممارسة لهذا النوع من الرياضات على طول المملكة وعرضها يعامل بهذا الشكل ويحرم كما جاء في البيان المنشور في العديد من المواقع من آلاستفاذة من القاعة الرياضية لإجراء المقابلات الرسمية والتداريب…
فريق من هذا الحجم ويضطر في العديد من المقابلات إلى الاعتذار أو إلتماس التأجيل…
فريق من هذا الحجم عِوض الوقوف إلى جانبه ومساندة مكتبه ولاعبيه ولاعباته وتقدم له كل أشكال الدعم والمساندة، يُترك لحاله يتخبط في مشاكل لا أول لها ولا آخر…
فريق يُحمِّل المسؤولية بالواضح والمباشر، ودون مواربة إلى السلطات المحلية والجهات المعنية….!؟ ؟
فريق يستغيث ويوجه نداأت واضحة إلى محبي الفريق، الى الجمهور الميدلتي الجميل المتعطس للرياضة حتى الثمالة الى فعل شيء ما والوقوف على حقيقة الأوضاع قبل فوات الآوان..!!
فريق يعلن مكتبه المسير الممثل لمختلف مكونات تفاحة ميدلت لمرة السلة أنه سيجمد أنشطة النادي الرياضي إلى حين التوصل برد رسمي من الجهات الرسمية…
فماذا تنتظر هذه الجهات…
دعم الرياضة بمختلف أنواعها حق متأصل وليست مكرمة من أحد
مكانة الرياضة بأية مدينة مؤشر صريح على أحوالها في باقي المجالات الأخرى….
بالمناسبة بعد توقفها لأكثر من سنتين انطلق الموسم الرياضي الحالي لكرة السلة يوم 27 فبراير 2021.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.