جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

وادي زم : بسمة تويجىي تحصد الميذالية الذهبية في بطولة المغرب تايكواندو

0

بسمة تويجر المقاتلة الوادزامية تحصد الميدالية الذهبية في بطولة المغرب بوجدة للمرة الثالتة على التوالي . و اكد مدرب بسمة تويجر الاستاذ : محمد جاد انه سيبدأ الاستعدادات للبطولة العربية والافريقية وبطولة العالم من الآن . كما قدم الشكر الخاص للاستاذ العرقوبي ادريس رئيس الجهة لتوفيره النقل والأجواء المناسبة للابطال وشكر خاص للأعضاء الجامعيين محمد الطيب ومصطفى عيشوش وللطاقم المرافق للابطال الجهة والمحبين والمشجعين له و لاعضاء الجمعية .

يجدر بالذكر ان بسمة تويجر تتلمذت على يد احد المدربين المؤهلين البطل محمد جاد بجمعية الفنون تايكواندو بوادي زم و حصلت على الحزام الأسود من الدرجة الثانية ،شاركت في بطولات محلية فئة الفتيان في الأوزان مابين ( 36 و 49 ) وتم ترشيحها للمشاركة في بطولة المغرب .
و من بين انجازاتها انها احرزت على ميداليتين ذهبيتين : الأولى بطلة المغرب بالرباط فتيان والثانية بطلة المغرب شابات بالراشيدية .
أول تجربة خارجية لبسمة التويجر كانت بطولة دولية بشرم الشيخ دولة مصر فتيان وشاركت كذلك في بطولة العالم فئة الشابات بمدينة الحمامات دولة تونس احتلت المركز الخامس عالميا والمرتبة الثانية عالميا في رياضة التايكواندو
و شاركت في بطولة العالم المدرسية بمراكش احتلت المرتبة الثانية عالميا بعد فوزها على البرازيلية و الصينية موشحة بميدالية فضية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.