جريدة إلكترونية متجددة على مدار الساعة

والي بني ملال يعطي إنطلاقة عدة مشاريع اجتماعية و رياضية بجماعة فم العنصر

0

_جريدة أرض بلادي_

_محسين الادريسي _

أشرف السيد الخطيب لهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة زوال يومه الخميس 20 ماي 2021 على إعطاء الانطلاقة للعديد من المشاريع الاجتماعية والرياضية وذلك بمناسبة مرور 16 سنة على انطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ومن بين المشاريع الهامة التي أعطى السيد الوالي انطلاق الأشغال بها، مشروع ملعب لكرة القدم بالعشب الاصطناعي الذي سينجز على مساحة اجمالية تقارب 11.500 متر مربع، بمبلغ يفوق 6,5 مليون درهم، بشراكة بين وزارة الثقافة والشباب والرياضة والجماعة الترابية لفم العنصر، فإنه يهدف الى دعم البنية التحتية بالإقليم، وتخفيف الضغط على الملعب الشرفي ببني ملال خاصة فيما يتعلق ببرمجة المباريات، مما سيساهم في الاشعاع الرياضي للمنطقة من خلال تشجيع الفرق من مختلف المناطق الأخرى على الاقبال لإجراء مباريات في كرة القدم بهذه المنشأة الرياضية. كما سيوفر لساكنة الجماعةّ، خاصة الشباب منهم، بنية تحية رياضية بمواصفات حديثة تمكنهم من ممارسة رياضة كرة القدم وصقل مواهبهم في هذه اللعبة المفضلة لدى الجميع.

هذا وقد حضرت السيدة نجية بلمدني المديرة الجهوية لقطاع الشباب والرياضة بجهة بني ملال خنيفرة مراسيم إنطلاق هذا المشروع إلى جانب العديد من الشخصيات المدنية والعسكرية بالجهة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.