إجراء قرعة إستفادة تجار المتلاشيات من المحلات التجارية بفضاء ألأنشطة الحرفية والتقيليدية “باب سوس” بقصبة الطاهر ايت ملول.

جريدة أرض بلادي -هيئة التحرير-

أشرف السيد “رشيد المعيفي” رئيس مجلس جماعة إنزكان والسلطات الإقليمية والمحلية بإنزكان والجمعيات المهنية المعنية، صباح يوم السبت 02 مارس 2024، على عملية إجراء قرعة استفادة تجار سوق المتلاشيات القديم بإنزكان ممن شملهم الإحصاء الرسمي من قبل السلطات المحلية والجماعية المعنية، من المحلات التجارية المهيكلة داخل فضاء ألأنشطة الحرفية والتقليدية “باب سوس” بقصبة الطاهر أيت ملول.

واستفاد من هذه العملية التي جرت بقاعة الحسين قرير بمقر جماعة إنزكان، حوالي 366 تاجرا في مجال الأنشطة الحرفية والتقليدية، إذ ينتظر أن يفتتح السوق الجديد أبوابه في وجه التجار والمرتفقين بعد مرور شهرين تقريبا.

يشار أن المساحة المهمة التي كانت يشغلها سوق المتلاشيات بإنزكان سيتم تحويله لفضاءات ومرافق متنوعة تستجيب لتطلعات وانتظارات ساكنة المدينة وزوارها، كما سيتم تجهيز هذه المنطقة بالتجهيزات الضرورية لمواكبة المشاريع التنموية التي يعرفها مركز المدينة في مختلف المجالات.

وبهذه المناسبة، يتقدم السيد رئيس مجلس جماعة انزكان أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء المجلس، بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى السيد عامل عمالة انزكان أيت ملول والسلطات المحلية بكافة مكوناتها وإلى التجار وممثليهم داخل الإطارات الجمعوية المعنية، كما يشكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في اخراج هذه المعلمة التجارية إلى الوجود متمنيا التوفيق والسداد لحرفيي ومهنيي هذا القطاع بمشروع باب سوس والمرتفقين عامة للاستفادة من الخدمات المعروضة في أحسن الظروف.