صور+جماهير غفيرة بالناظور يتابعون مبارة المنتخب الوطني ضد كرواتيا بساحات الكورنيش

جريدة ارض بلادي-فاطمة الزهراء الحجامي

 

Contents
جريدة ارض بلادي-فاطمة الزهراء الحجامي كما أعلن سابقا، عرض مهرجان الناظور الإحتفالي بانجاز المنتخب الوطني في كأس العالم (في إطار الدورة الثامنة من المهرجان المتوسطي للناظور)، شاشة تبث مقابلة المنتخب الوطني ضد نظيره الكرواتي في ترتيب نهائيات المونديال، داخل منصته في الهواء الطلق بكورنيش المدينة بالناظور، منذ عصر اليوم السبت سابع عشر من دجنبر الجاري. ورغم بعدها عن المشاهدين، وحجز هؤلاء على بعد أمتار طويلة خلف حواجز أمنية وقد شاهدو الناظوريين مبارة التي جمعته بين المنتخب الوطني والمنتخب كرواتيا المقابلة بحماس ووفاء للفرجة الكروية المعهودة والمساندة لأسود الأطلس المغربي.وختم أسود الأطلس استحقاقات المغاربة في مونديال فيفا قطر 2022، مساء اليوم، بعد إطلاق صافرة بداية مقابلة المنتخب الوطني ضد نظيره الكرواتي، برسم مباراة الترتيب، وأثناء مجريات اللقاء، ظل الناظوريون من خلف الشاشات في الفضاءات العامة والخاصة وداخل المنازل، أوفياء لمنتخبهم، حاضرين بقلوبهم ومشجعين لعناصر النخبة الوطنية. هذا، وقد حل المنتخب المغربي في المرتبة الرابعة في منافسات كأس العالم لكرة القدم،وذلك بعد خسارته في المباراة التي جمعته بنظيره الكرواتي وصيف بطل العالم السابق، بفارق هدف واحد، أي بنتيجة هدفين لهدف. هذا و تشهد الناظور المهرجان المتوسطي الثامن من 16 الى 18 ديسمبر تحت شعار الناظور في لقاء مع العالم احتفالا بالانجاز التاريخي للمنتخب الوطني من تنظيم الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور بشراكة مع المجلس الاقليمي .و يشمل برنامج الدورة عرض المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني على شاشة عملاقة.. هذا و يشارك عدد من الفنانين الكبار في إحياء حفلات المهرجان على رأسهم النجم الجزائري فوضيل، يونس، زكريا غافولي، محمد عدلي، محمد لحميدي، فارس شاكر، خالد لندو، كوثر، رشيدة طلال و فارس شاكر.

 

كما أعلن سابقا، عرض مهرجان الناظور الإحتفالي بانجاز المنتخب الوطني في كأس العالم (في إطار الدورة الثامنة من المهرجان المتوسطي للناظور)، شاشة تبث مقابلة المنتخب الوطني ضد نظيره الكرواتي في ترتيب نهائيات المونديال، داخل منصته في الهواء الطلق بكورنيش المدينة بالناظور، منذ عصر اليوم السبت سابع عشر من دجنبر الجاري.

ورغم بعدها عن المشاهدين، وحجز هؤلاء على بعد أمتار طويلة خلف حواجز أمنية وقد شاهدو الناظوريين مبارة التي جمعته بين المنتخب الوطني والمنتخب كرواتيا المقابلة بحماس ووفاء للفرجة الكروية المعهودة والمساندة لأسود الأطلس المغربي.

وختم أسود الأطلس استحقاقات المغاربة في مونديال فيفا قطر 2022، مساء اليوم، بعد إطلاق صافرة بداية مقابلة المنتخب الوطني ضد نظيره الكرواتي، برسم مباراة الترتيب، وأثناء مجريات اللقاء، ظل الناظوريون من خلف الشاشات في الفضاءات العامة والخاصة وداخل المنازل، أوفياء لمنتخبهم، حاضرين بقلوبهم ومشجعين لعناصر النخبة الوطنية.

هذا، وقد حل المنتخب المغربي في المرتبة الرابعة في منافسات كأس العالم لكرة القدم،وذلك بعد خسارته في المباراة التي جمعته بنظيره الكرواتي وصيف بطل العالم السابق، بفارق هدف واحد، أي بنتيجة هدفين لهدف.

هذا و تشهد الناظور المهرجان المتوسطي الثامن من 16 الى 18 ديسمبر تحت شعار الناظور في لقاء مع العالم احتفالا بالانجاز التاريخي للمنتخب الوطني من تنظيم الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور بشراكة مع المجلس الاقليمي .

و يشمل برنامج الدورة عرض المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني على شاشة عملاقة..

هذا و يشارك عدد من الفنانين الكبار في إحياء حفلات المهرجان على رأسهم النجم الجزائري فوضيل، يونس، زكريا غافولي، محمد عدلي، محمد لحميدي، فارس شاكر، خالد لندو، كوثر، رشيدة طلال و فارس شاكر.