ندوة تحت عنوان” الخرافة في الثقافة العربية”

جريدة أرض بلادي-اسماء بومليحة-

تستضيف هذه الرحلة الثقافية مجموعة من النخب الثقافية الذين يحملون المشعل العلمي والادبي على رأسهم الباحثين والكتاب ورجال الدين، وينعقد هذا العرس الثقافي يوم الجمعة 14 يناير 2022 على الساعة الواحدة مساءا بتوقيت واشنطن، ثم على الساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وفرنسا تم كذلك على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر ولبنان الأردن وفلسطين والسودان ، تم على الساعة العاشرة مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة، والسادسة مساءا بتوقيت لندن.

سيتم نقل هذه الندوة مباشرة على صفحة بيت الثقافة والفنون بواشطن على الرابط التالي: https://www.facebook. com/ house_ of_ culture- Art- Washington-104327447794676/. وسيشارك في الحوار من النخب التالية:. *الأستاذ” حميد زناز” كاتب ومترجم وباحث مختص في الفلسفة جزائري مقيم بفرنسا.

*د_ بشير خليفي كتاب وباحث مختص في الفلسفة اللغة وعلم الاجتماع مقيم في الجزائر.

*دة_صفية فرجاني كاتبة وخبيرة في الصحة النفسية مقيمة في مصر.

*ذة_ هند حسنية متخصصة في الروحانيات مقيمة في لبنان. *د_ يوحنا ياسمين باحث في التربية المتخصصة الجامعة اليسوعية مقيم في لبنان.

*ذ_ سعيد حسني مختص في أصول الدين والدعوة الإسلامية جامعة الأزهر مقيم في مصر.

*ذة_ تغريد فياض أدبية ومترجمة ومختصة في علم النفس العيادي لبنانية مقيمة في مصر. * د_ عبد الرزاق المصباحي باحث مختص في النقد الثقافي واللغة وادابها مقيم في المغرب.

وستدير الندوة الأستاذة الكاتبة والاعلامية” سهيلة بورزق” من واشنطن.